news-details

التطورات الأخيرة في فيروس كورونا: تجاوز عدد القتلى ٣ آلاف

بينما ارتفع عدد الأشخاص الذين سجلوا حياتهم من فيروس كورونا إلى ٣.٠٥٧ بحلول الساعة ١٠.٤٠ يوم ٢ مارس الاثنين ، توفي ٧٤ شخصًا يوم أمس وتوفي ٥٤ شخصًا يوم السبت.

في حين أن عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم بسبب الوباء تجاوز ٣ آلاف ، معظمهم في الصين ، تم الإبلاغ عن إصابة ٨٨ ألف شخص في جميع القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية.

التطورات الأخيرة المتعلقة بتفشي فيروس كورونا هي كما يلي:

كانت هناك ١١ حالة وفاة جديدة في إيران. في حين ارتفع إجمالي عدد الوفيات إلى ٥٤ ، أصبحت إيران الدولة التي سجلت أكبر عدد من الوفيات بعد الصين.
كانت إندونيسيا مؤخرًا من بين الدول التي انتشر فيها الوباء ، حيث أعلنت عن حالتين. البلدان الأخرى التي ظهر فيها الوباء هي كما يلي: قطر ، جمهورية التشيك ، اسكتلندا ، دومينيكا.
في إيطاليا ، التي أصبحت مركز الوباء في أوروبا ، ارتفع عدد الحالات إلى ١.٦٩٤ حالة. في فرنسا ، بينما كان عدد المصابين ١٣٠ ، قرر موظفو متحف اللوفر إغلاق المتحف مؤقتًا في التصويت.
ارتفع عدد الضحايا إلى ٢ في الولايات المتحدة الأمريكية. بينما يموت مريض في واشنطن ، هناك مصابون في فلوريدا ونيويورك ورود آيلاند.
في حين ارتفع عدد الأرواح في كوريا الجنوبية إلى ٢٦ وعدد الحالات إلى ٤٢٠٠ ، قدمت الحكومة شكوى جنائية ضد زعماء الطائفة الدينية ، والتي قيل إنها تسببت في اندلاع المرض.

وكالة هيبيه للأنباء